نقل وتخزين اثاث بالرياض 

شركه نقل وتخزين عفش بالرياض تقدم خدمه مميزه في نقل وتخزين الاثاث وكذلك سرعه الإنجاز ودقة العمل.

نقل وتخزين الاثاث يحتاج الي تنويه فائقة للحفاظ عليه من الخدوش وعدم التلف ، لذلك يجب اختار شركة نقل وتخزين الاثاث بالرياض موثوق ومعتمدة وذو احترافيه في تنفيذ خدمة نقل العفش ، لدينا أفضل الأسعار الذي لا منافس لها ، لدينا خدمة عملاء متوفره طوال اليوم وفي ايام العطلات ، يمكنك أن تتواصل معنا لتحديد موعد نحن متاحين علي مدار ال ٢٤ ساعه.

كما يتم توفير دورات تدريبية بشكل مستمر لكافه الموظفين المتواجدين في الشركه .

نقل وتخزين اثاث بالرياض

اتصل بنا


شركة نقل وتخزين عفش بالرياض

شركه نقل وتخزين عفش بالرياض توفر مستوي عالي من الأمان والحماية في نقل جميع الاثاث سواء كان مكتبي او بيتي.

اذا قررت أن تحافظ علي الاثاث الزائد عن حاجتك الي حين أن تحتاجه للحفاظ عليه من الخدوش والكسور والأتربة ، مع ضمان النقل والتغليف والتخزين فيمكنك الاتصال شركتنا شركه نقل وتخزين عفش بالرياض.

يتم اختيار خطط العمل وتخزين الاثاث وفقا لنوع الخدمه وذلك من خلال التواصل مع العميل وجمع كافه البيانات التي تتعلق بالعنوان وحجم المنقولات وانواعها.

ويتم تجهيز أسطول كبير من الشاحنات والأدوات والمعدات المتطورة والتعامل مع انواع الاثاث من خلال الفك والتركيب والتغليف والنقل داخل السيارات حتي يتم تخزينها.

كما يوجد لدينا فروع في جميع انحاء المملكة العربية السعودية وكذلك نستطيع نق الاثاث من اللي جميع انحاء المملكة العربية السعودية. 


افضل شركة نقل وتخزين عفش بالرياض

شركه نقل وتخزين عفش بالرياض أفضل شركه ؛ حيث هناك عماله متخصصه ومستودعات امنه ونظيفة لتخزين الاثاث كما يوجد ضمان لجميع المنقولات.

هناك غرف وأقسام خاصه لتخزين الاجهزه الكهربائية ؛ للحفاظ عليها من التلف ولدينا أكبر وافضل المستودعات للتخزين واماكن مجهزه لاستيعاب العفش.

ننصحكم بالآتي:

          ننصحكم بالتعامل مع شركة نقل عفش معتمده للحفاظ على سلامة الاثاث الخاص بكم 

          يجب اخبارنا اذا كان هناك أي نوع من أفضل  في الاثاث لكي نتوخي الحذر

          يجب فصل جميع الاجهزه الكهربائية قبل نقلها لفتره لا تقل عن ساعتين حرصا عليها من التلف.

يوجد لدينا مندوبين متخصصين في التعرف علي كميه العفش المراد نقله من مكان لمكان آخر وعمل ووضع السعر اضافه الطرق التي تساعد في ذلك .

الاهتمام بتوفير مجموعه من النجارين المتخصصين في فك قطع الأخشاب لأصغر ما يكون لسهولة نقلها وحملها والانتقال بها.

الاعتماد للخدمات الفك للاجهزه الكهربائية علي ايدي الفنيين لتفادي التعرض لمشاكل في اعاده التشغيل من جديد.

عماله متخصصه في والتغليف لأن كل قطعه من العفش تحتاج للتغليف بطريقه مختلفه عن غيرها، تغليف الاجهزه يختلف عن تغليف الزجاج وغيرها.

الاعتماد علي صناديق التعبئة المميزه في جميع الأشياء الخاصه بالنقل.

السائقين المتخصصين في خدمات نقل الاثاث علي وعي وخبره بما يقوموا به من خدمات.


خطوات نقل وتخزين الاثاث بالرياض

1. يتم استقبال طلب واستفسار العملاء أما عن طريق الهاتف أو الإنترنت أو زياره العميل لمقر الشركه

2. تحديد مده التخزين اذا ما كانت شهريه ام سنويه 

3. التخزين بمستودع مغلق ام مفتوح

4. المقابل المادي للتخزين حيث التخزين السنوي اقل من الشهري

5. بعد تحديد الموعد مع العميل يذهب عملاء متخصصين لفك الاثاث المراد نقله

6. تغليف الاثاث بعنايه

7. إعطاء العميل نسخه من الاتفاقية 

8. بعد ذلك يتم نقل الاثاث من منزل العميل الي مقر التخزين

9. يتم تخزين الاثاث حسب فئات في الأقسام الخاصة بالعميل حيث أنا تخزين الزجاج ليس وتخزين الاجهزه الكهربية ولا الستائر ولا الاثاث فكل له طريقه تخزين للحفاظ عليه 


نقل وتخزين الاثاث بالرياض

عند نقل الاثاث نراعي تنظيف الاثاث جيدا لإزالة الغبار والحصول علي درجه جفاف عاليه ،كما نحرص علي تفكيك الاثاث بعنايه لتقليل احتماليه الكسر أو الخدش ،تغليف الاثاث بدقه حيث يتم علي اكثر من مرحله لضمان سلامه الاثاث ،حمايه الزجاج بالزجاج الفقاعي ووضعه في صندوق بزياده الأمان.

كما يتوفر لدينا طاقم من الفنيين والعمال المتميزين القائمين علي نقل وتخزين الاثاث، لدينا مستودعات كبيره لاستيعاب العفش ،كما أنها مجهزه علي اكمل وجه من حيث التنويه والنظافة.

كما لدينا رافعات مميزه لنقل الاثاث حيث يتم تنزيل الاثاث من الأدوار العليا عن طريق الرافعات من خلال الشرفات أو الشبابيك ،وبالنسبه الثلاجه والتكييف الاجهزه الكهربية يقوم الفنيين بتنظيفهم جيدا ونزع الصندوق الخلفي وافراغه من الماء تماما وبعد ذلك تغليف الاجهزه الكهربية برق متميزه تتيح لها التهويه الجيده .


ارخص شركة نقل عفش بالرياض

أسعار تخزين العفش مميزه للغاية مقارنه بكافه المنافسين كما يوجد خصومات كبيره ،حيث تستطيع الحصول علي خدمه مميزه عند طلب خدمه تخزين اثاث بالرياض تحصل علي اربعه خدمات دفعه واحده وبتكلفة نقل وتخزين لأول شهر بسعر مميز للغايه ؛وهي فك الاثاث المراد تخزينه - تغليف الاثاث بعنايه - نقل الاثاث الي المستودع بحرص شديد – اعطاء العميل عقد بجميع البيانات – ترتيب الاثاث المستودع.

يوجد غرف متخصصه لتخزين الاجهزه الكهربائية لحمايته أطول فتره ممكنه من التلف، كما يتم وضع لاصق باسم صاحب الاثاث عليها حتي لايختلط اثاث العمال ،كما يوجد خصوصيه وامان ونعمل دائما علي إرضاء العملاء وراحتهم.

السعر المحدد من قبل شركه نقل وتخزين عفش بالرياض يكون سعر مثالي وملائمة مع الخدمه المطلوبه الإنتاج الأمر يسير بعشوائيه الا بناء علي بعض الخطوات وهي:

١-التعرف علي كميه العفش المراد نقله أو تخزينه

٢-عدد العمالة اللازمة لتلك الخدمه

٣-الطرق الصحيحه المستعان بها في النقل والتخزين 

٤-المسافه المقطوعه من المكان الذي تم نقل الاثاث منه الي المكان المنقول إليه 

كل ذلك يلعب دورا أساسيا في تحديد السعر ولا تتوقف الشركه عند هذا الحد ،نقدم عدد من الخدمات الإضافية مثل توفير كافه الإجراءات الجمركية لإتمام عملية النقل ،تقدم شركه نقل اثاث بالرياض خدمات النقل والتغليف والتعبئة والتنظيف للأثاث واعاده التركيب بعد النقل وغيرها.


مميزات شركة نقل عفش بالرياض

نقدم خدمه مميزه 

يوجد تغليف محكم للأثاث

سرعه الاستجابة والعمل علي مدار اليوم

ضمان لجميع المنقولات 

كما يوجد فك وتركيب لجميع انواع الاثاث

سعه التخزين كبيره

نقدم حلول مبتكره لتخزين الاثاث

يتم التخزين بدقه عاليه وفي عبوات مناسبه

كما يوجد نظام أمني مشدد ٢٤ ساعه

المستودعات امنه ضد القوارض والحشرات

المستودعات مؤمنه ضد الحرائق 

كما يوجد نظام تنويه عالي لحمايه الاثاث من الرطوبه

كما نهتم بدرجه حراره المكان لمنع تلف الاثاث

كما أنه يوجد أماكن خاصه لكل عميل حتي لا يتم التداخل بين متعلقات العملاء 


نقل وتخزين الاثاث داخل وخارج الرياض

يتم نقل الاثاث باحترافيه الي جميع مدن المملكة ،حيث لدينا القدره علي حق كميات مختلفه من الاثاث داخل وخارج الرياض كما يمكننا التعامل السريع مع جميع انواع الاثاث من حيث الفك والتركيب.

يوجد لدينا فريق ملتزم بالإجراءات الصحيه حيث يلتزم بالإجراءات الصحيه أثناء النقل والتخزين في ظل هذه الظروف، ومستودعات مسلمه لغرف منفصله وبجميع المساحات وغرف مصممه الخزائن أفقية وعموديه وارفف علويه لتخزين الأجهزه الكهربائية الصغيره بعيدا عن والأتربة والعوامل الخارجيه،وأقسام مؤمنه لتخزين القطع القابلة للكسر كالتحف والانتيكات والهدايا القيمه التي تخاف من فقدانها، ومستودعات معزولة مائية وحراريا لمنع تسلل اشعه الشمس القويه التي تضر الاثاث، كما يوجد نظام تدوين معلومات العميل وكل ما يتعلق بعمليه التخزين حيث يحتوي علي تاريخ وساعه النقل وحده التخزين الفهرس بعدد المحتويات والانواع كما يتم عمل اكثر من نسخه ويحفظ الكترونيا لضمان الوصول لأي معلومه نريدها ولتجنب فقدان احد الممتلكات أو حدوث خطأ بين الطرفين.


نقل عفش بالرياض

يتم نقل الاثاث بشكل سريع وبمنتهى الأمان كما يوجد عملاء تنظيف مميزون لهم خبرات في نقل الاثاث كما نقدم نصائح مميزه للاهتمام بالاثاث  وإبقاءه علي حالته أطول فترة ممكنه.

وعند الحاجه لاسترداد الاثاث فإننا نعطي نصائح مميزه العملاء للحفاظ علي الاثاث.

ان اتخاذ قرار نقل عفش من الأمور الصعبة لأنه ليس من السهل إيجاد شركه موثوقه لتمنح العفش الشكل المطلوب من النقل والتخزين والتغليف والحفاظ علي المنقولات ، وهذه من أهم الأسس التي يتم السير وفقها .

لدينا مجموعه من الفنيين والمحترفين في كافه المجالات وخاصه أعمال التجارة والكهرباء اضافه الي اننا متاحون كافه ايام الاسبوع وعلي مدار ٢٤ ساعه لخدمتك النقل ممتلكاتك بشكل محترف وامن.

هناك اشخاص يرغبون في تخزين قطع الاثاث الخاصه بهم بدون حدوث أي تلف بها ويكون ذلك لعده اسباب:

١- تختلف الأسباب من شخص الي شخص آخر يوجد من يقوم باتخاذ قرار تخزين اثاث للسفر بغرض العمل أو الدراسه أو للترفيه أو بغرض العلاج

٢- من الممكن أن تكون فتره السفر طويله فيقرر تخزين الاثاث، حتي يتم الحفاظ عليه من التلف مثل حدوث مشكله في المياه أثناء السفر

٣-زياده علي ذلك هناك أيضا خوفا من سرقة الاثاث أثناء فتره السفر ،لذلك يتم الاستعانة بشركه نقل وتخزين الاثاث بالرياض 

٤- كما أن بعض الأشخاص يلجأون الي عمليه تخزين الاثاث بالرياض في حاله القيام ببعض الصيانه للمنزل أو المكان الذي يحتوي علي الاثاث ،للمحافظة عليه من الكسر أو الخدش

٥- لذلك تقوم شركه نقل وتخزين عفش بالرياض بتوفير أفضل المستودعات المجهزه لكافه انواع الاثاث،  بجانب توفير أماكن لتخزين الاجهزه الكهربائية أيضا


شركة نقل عفش بالرياض المعتمده

شركه نقل وتخزين عفش بالرياض شركه معتمده دوليا لذا يمكنك الوثوق بنا.

ان كنت ترغب بحفظ سلامه وأمن العفش الفتره التي تغيب بها ستجد أنه قد يكون من الأفضل لك الاستعانة بالمختصين قليلا فلا بأس بالقليل من المعلومات والافضل تواجد من يساعدك بكل ما يملكه من خبره وبالفعل ستجد هذا متواجد في شركه نقل وتخزين عفش بالرياض. 

حيث تمتلك الكثير من الإمكانيات التي تدفعك الي الوثوق بنصائحها خاصه اذا قمت بالتعامل مع الشركه في أي من الخدمات الاخري الخاصه بالنقل والتخزين من قبل ،ازاي جيدا كون الشركه تسعي لتوفير كافه الوسائل والامكانيات لتخزين العفش أيا كان ما يضمن من قطع.

وبالتالي أن كنت لا تمتلك الوقت الكافي لتخزين أثاثك بآلاف الصحيحه السليمة ماعليك سوي ترك الأمر المختصين بالشركة، ولا تقلق حيال الأسعار علي الاطلاق خاصه وان أسعار الشركه زهيده للغاية بالمقارنة بباقي الشركات وما هذا إلا دافعا كبيرا في مساعده العملاء الكرام.

كل هذا وأكثر عندما تنوي الانتقال وعائلتك الي منزل جديد فحتما ستحتاج الي الاستعانة بشركه نقل وتخزين الاثاث بالرياض تساعدك في ذلك باحترافيه، لاننا نمتلك أسطول من سيارات نقل الاثاث المخصصه  لهذا الغرض لتضمن لك نقل أثاثك بأمان تام. فهل ستغامر بأثاث منزلك؟..